جميع الفئات
ENاون

أخبار الشركة

وطن >  خبر  >  أخبار الشركة

2022 معرض قوانغتشو لايت آسيا - الالتزام بشريان الحياة عالي الجودة لمهاجمة أسواق جديدة

ديسمبر 20, 20231

[الهجوم والدفاع] تشانغ كايلان ، المدير العام لشركة Cailan Optoelectronics التابعة لمجموعة Sacred Heart Technology Group: الالتزام بشريان الحياة عالي الجودة لمهاجمة السوق الجديد.

image

الاقتصاد ، نمط جديد ، قوة دافعة جديدة. تعمل القوى الرقمية على إعادة تشكيل سلسلة قيمة صناعة الإضاءة ، وتم تعيين موضوع معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة (GILE) لعام 2022 على أنه "التفكير في الإضاءة · الهجوم والدفاع" لاستكشاف طريقة الفوز المشتركة بين هجوم المؤسسة والدفاع في السياق المحلي والعالمي ، وجمع التفكير الحكيم وخلق وضع جديد في الصناعة.

نحن نركز على تطوير ابتكار صناعة LED. في هذا السياق ، زارت GILE عددا من العارضين البارزين وضيوف الصناعة ، وسجلت سلسلة "الهجوم والدفاع" من برامج المقابلات ، وشاركت خطة التنمية المستقبلية للمؤسسة واقتراحات لتطوير صناعة الابتكار LED في الصين ، وركزت على تقديم حكمة الضيوف ، وحددت الصورة العامة لعصر LED في الصين ، مع مائة رأي ، تفسير متعمق للطريقة الهجومية والدفاعية لعصر الإضاءة الجديد. في عام 2022 ، هل يجب أن نقاتل بقوة أم نتمسك بأرضنا؟ في هذا البرنامج ، دخلنا إلى مؤسسة العلامة التجارية للإضاءة التجارية LED المتطورة Sacred Heart Technology Group (المشار إليها فيما يلي باسم مجموعة القلب المقدس) ، وتحدثنا إلى السيدة Zhang Cailan ، المدير العام لمجموعة القلب المقدس.

"هجوم ، هجوم ، هجوم" ، شعارنا هذا العام يتماشى إلى حد كبير مع موضوع آسيا الخفيفة. قالت السيدة تشانغ كايلان إن استراتيجية مجموعة القلب المقدس هذا العام أكثر ميلا للهجوم ، "إن اختيار الهجوم هو أن منتجاتنا وأسواقنا الحالية لم يتم طرحها بالكامل ، لذلك يجب أن نتخذ موقفا هجوميا ، وجودة المنتج ، والابتكار ، والسوق والعملاء خطوة بخطوة ؛ نحافظ دائما على جودة منتجاتنا دون تغيير ونخدم عملائنا بقلوبنا ".

أربعة عشر عاما ، نمت مجموعة القلب المقدس بشكل مطرد وتدريجي لتصبح علامة تجارية معروفة للتصدير لإضاءة LED المحلية ، من وجهة نظر السيدة تشانغ كايلان ، يستفيد هذا من ثلاثة جوانب ، أولا ، تولي الشركة اهتماما لهطول ثقافة الشركات. "تتمثل القيمة الأساسية لثقافة شركتنا في تحقيق أحلامك من خلال مساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم. وفي الوقت نفسه، نلتزم بمعايير التوظيف المتمثلة في الاجتهاد والذاكرة والأخلاق والتعليم، وقد شكلنا فريقا يمكنه المنافسة بشكل جيد".

ثانيا ، التركيز على ابتكار المنتجات. على مدى السنوات العشر الماضية ، اتخذت مجموعة القلب المقدس ابتكار المنتجات وتحسينها وتحسينها كمهمة أساسية مهمة. ثالثا ، جودة المنتج هي شريان الحياة للشركة. تم فحص تصنيع المنتجات وتصميمها والتحقق منها على مستويات مختلفة ، وتم التحكم في نسبة المنتجات الفاشلة في نطاق منخفض للغاية في السنوات ال 14 الماضية.

image

(خط إنتاج ومعدات كايلان الكهروضوئية)

مراقبة جودة المنتج. القلب المقدس خطير بشكل خاص. بادئ ذي بدء ، من حيث التوظيف ، تمتلك الشركة أكثر من 30 موهبة في مجال البحث والتطوير مع أكثر من 18 عاما من الخبرة في الصناعة ، وأكملت أكثر من 80 براءة اختراع ، مما ساعد المجموعة على بناء علامتها التجارية الخاصة ؛ في إنشاء نظام الجودة ، لدى الشركة ما يقرب من 40 من موظفي الجودة الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 15 عاما ، واستثمرت الموارد لإنشاء مختبر خاص ، مجهز بمعدات إصدار الشهادات بنفس سلطة هيئة إصدار الشهادات ؛ في الجودة الكاملة لعملية التصنيع ، من التصميم والتصنيع إلى القولبة ، بعد أربعة أشهر من دورة الاختبار والتحقق الصارمة ، تأهل النهائي قبل السوق.

من حيث المنتجات ، فإن التصنيع الذكي الذكي ، وكذلك التخصص في التقسيم الفرعي ل "المستوى" هو اتجاه التطوير المستقبلي للمنتج ، استثمرت مجموعة القلب المقدس في البحث والتطوير لمنتجات الإضاءة الذكية منذ عام 2015 ، بعد أكثر من ثلاث سنوات من هطول الأمطار ، تم التعرف على المنتج الحالي من قبل عدد كبير من العملاء ، "في المستقبل سنواصل الحفر بعمق وتحسين المنتجات الذكية."

بالإضافة إلى ذلك ، طلب العملاء هو اتجاه للتنمية المستقبلية. قالت السيدة تشانغ كايلان: "لم تصل صناعة إضاءة LED إلى التشبع في هذه المرحلة ، طالما أن العميل يحتاج إلى فهم السوق سيكون هناك."

من منظور بيئة الاقتصاد الكلي العالمية ، ستحتضن شركات الإضاءة مجموعة متنوعة من فرص التنمية من الداخل والخارج ، ولكنها أيضا تواجه دائما جميع أنواع التحديات المحلية. في مرحلة الاندماج في الصناعة ، كيف يجب على الشركات اغتنام الفرص واحتضان التحديات؟ وفي هذا الصدد، قدمت السيدة جانغ كايلان ثلاثة اقتراحات، "النقطة الأولى هي عدم نسيان القلب الأصلي، وتذكر المهمة؛ والنقطة الثانية هي عدم نسيان القلب الأصلي، وتذكر الرسالة؛ والنقطة الثانية هي عدم نسيان القلب الأصلي، وتذكر الرسالة". النقطة الثانية هي الإصلاح الداخلي والخارجي ، وممارسة العمل الداخلي للمنتج ؛ النقطة الثالثة هي القضاء على الضعيف واختيار الجوهر، وتعزيز نقاط القوة وتجنب نقاط الضعف".

وقالت: "عندما نفوز ، نشرب نخب بعضنا البعض ، وعندما نفشل ، نقاتل لإنقاذ بعضنا البعض". "نضع في اعتبارنا دائما مهمة الشركة ، ونعمل باستمرار على تحسين أوجه القصور لدينا وتحويلها إلى مجالس إدارة طويلة لتحقيق أهداف الشركة."

من المفهوم أن السيدة Zhang Cailan دخلت صناعة الإضاءة LED منذ ما يقرب من عشر سنوات ، وقد تمسكت بصناعة الإضاءة ، وتعمل بصمت ، "LED هذا المنتج يتيح لنا مجموعة القلب المقدس ، بما في ذلك الأفراد ، في الصناعة بأكملها ، للعثور على نقطة القيمة الخاصة بهم." "إضاءة العالم ، وتصنيع المستقبل ، طالما أن هناك وجود الليل ، فهناك قيمة الإضاءة ، وهذا هو السبب في أننا نتمسك بصناعة الإضاءة." وفي الوقت نفسه، نأمل أيضا أن تكون الصناعة أكثر تخصصا ودقة ومعلوماتية وموجهة نحو البيانات".

في عملية الهجوم والدفاع ، في السعي لتحقيق الهدف ، لا يتم الخلط بينهم وبين المشاكل والمقاومة ، ولا يتم الخلط بينهم وبين الإنجازات والسمعة ، ومرة أخرى يطبعون إحداثيات الزمن. الطريق أمام مهمة العنوان ، المضي قدما مع القلب الأصلي.